عن وكالة أقمـار
التمريـر

عن وكالة أقمار

نحن لا نؤمن بالصُّدف ولا ننتظر الفُرص، لأنّنا نصنعها بكلِّ بساطة..

قصتنا

سطعت فكرة أقمار قبل ما يزيد عن 20 سنة، عند تعاون الأعضاء المؤسسين للفريق كلٌّ في مجاله على إطلاق سلسلة مشاريع فريدة من نوعها، ساعدنا خلالها الكثير من العملاء على بناء مشاريعهم من الصفر وتحقيق مبيعاتٍ من فئة الستة أصفارٍ ومن أوّل سنة! توالت بعدها النجاحات وعظمت، وتمرّسنا أكثر فأكثر على حلّ التحديات التقنية المعقدة وتقديم خدماتٍ عالية الجودة..

أيقنّا أن ما يجمعنا أكبر من مجرد أعمالٍ متفرقةٍ، إنها الرؤية الموجَّهة نحو الهدف، و الهمّة المدفوعة بالرغبة الجامحة لتحقيق ما لم يسبق لأحدٍ قبلنا بلوغه. ولأن السّماء هي الحدود، لم نكتف بالنّجوم وفضّلنا الاستحواذ على القمر. 

قمنا منذ ذلك الحين ببناء فريقٍ مكوّنٍ من أكثر من 25 خبيرًا. من الإستشارات المبكِّرة إلى تسليم المشروع وحتى ما بعدهُ، يفهم فريق الخبراء لدينا الإحتياجات الدقيقة لمشروعك ويقدم حلولاً موجَّهةً للوصول إليها. أصبحنا علامةً مسجلةً في تحقيق أكبر النّجاحاتِ والفوز بأصعب تحدياتِ الأعمال ذات المستوى العالميِّ، بتقديم أفضل الخيارات وأكثرها تأثيرًا في نموّ أعمالك وعملائك.

نحنُ اليوم نتصدّرُ طليعة شركات الخدمات الرّقمية في العالم، ونستمرُّ في التّوسع بافتتاح مكاتب جديدةٍ وإطلاق أقمارٍ تجعلنا الأقرب إليك، والأكثر قدرة على جعل نجم علامتك التجارية يسطع عاليًا في مَصافِّ الكبار.

لماذا نحن؟

أقمار هي الوجهة الأولى للعملاء الذين يستطيعون التمييز بين الجيّدِ والإستثنائيِّ، نحن لا نرضى بالقليلِ و لا يقنعنا العاديّ. إننا العنوان الأوحد لمن يريد تحقيق نتائج قوية، سريعة، ذات نطاق أوسع وتدوم أكثر. 

نحن خبراء تقنيّون، مفكّرون فنيّون، وحلاّلو مشاكل. لقد خرجنا من بطون أمهاتِنا مبرمَجين رقميًّا! نحن ببساطة مجانين الفضاءِ الرقميِّ.

رؤيتنا

تبنّي طريقة تفكيرٍ تعتمد على تجسيد الخيال في صورةٍ رقميّةٍ محدَّدة العوالم، ترتكز على تسريع نموّ علامتك التجارية بالتوازي بين العالمين الرقميِّ والماديِّ.

رسالتنا

إطلاق العنان لقوة التّكنولوجيا في تحفيز نموٍّ جديدٍ لأعمالك بمبادراتٍ جريئةٍ تدعم الانفتاح على الأفكار والتقنيات والشركاء الجُدد.

أهدافنا

  • إتقان دورنا كقادة أعمالٍ من خلال التركيز على تسخير خبرتنا الواسعة في تحقيق نتائج استثنائية لعملائنا. 
  • تعزيز قدرتنا على رؤية الواقع كخيالٍ جامحٍ من خلال تحدّي التعريفات القاعدية وتحليل المعطيات اللاّمرئية بطريقة ٍإبداعيةٍ.

من يحرّك أقمارنا

تجسيد الخيال حرفتنا، ونستمتع بخلق الصدف في أوقات فراغنا

كل الشخصياتِ في أقمارنا خياليةٌ، وليس من مصلحتك البحث عن أيِّ شبيه لها في الواقع..

نحن الوحيدون من نقوم بعملية استنساخ مثاليٍّ في جميع أقمارنا من أجل ضمان نسقٍ احترافيٍّ لخدماتنا أينما كنّا في أنحاءِ العالم.

Ash Gobindram

خبير المبيعات

Ash Gobindram

مهندس البرمجيّات

Ash Gobindram

المصمّم والمخرج الإبداعي

Ash Gobindram

مسيّر مواقع التواصل الإجتماعي

خدماتنا

نحن نجمع بين البحث الذكي والإستراتيجية والتصميم الغني والتكنولوجيا للمساعدة في تنمية علامتك التجارية.

تقدم أقمار خدمة كاملة، مما يعني أننا نوفر لك التغطية من البحث التنافسي واستراتيجية العلامة التجارية إلى تطوير مواقع الإنترنت وإنشاء أصول التسويق والترويج المستمر لشركتك!

العلامة التجارية والتصميم

تصميم المواقع الإلكترونية

التسويق والمحتوى

وكـالـة أقمـار
2023 © جميع الحقوق محفوظة.